ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

شاب يجهز على غريمه بسكين وسط ابن أحمد

المصدر:  | 11 يوليو 2018 | الأولى, حوادث |

879124crime-tanger-298017045879124.png

تمكّنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد التابعة لأمن ولاية سطات، اليوم الأربعاء، من إيقاف شاب من مواليد سنة 2000، يشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل طعنا بسلاح أبيض، في حق شاب آخر بمدينة ابن أحمد ناحية سطات، لأسباب ما زالت تحقق بشأنها عناصر الأمن.

جرى العثور على جثة شابّ مزداد سنة 1995 مضرجة وسط الدماء بحي بوحولة بمدينة ابن أحمد، حيث كثفت عناصر الأمن من تحرياتها بالاستماع إلى إفادات أهل الضحية.

ووفق مصادر هسبريس فإن الهالك عاد مؤخرا من عمله من مدينة أكادير في عطلة قصيرة لزيارة أهله بعاصمة امزاب، وكان ليلة الأربعاء بأزقّة درب بوحولة بمدينة ابن أحمد، حيث دخل في مشادات كلامية مع شابّ آخر ينحدر من الحيّ نفسه، تطورت إلى اشتباك بالأيدي وانتهت بتلقي طعنة بواسطة سكين على مستوى الصدر.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى مكان وجود الهالك، حيث قامت بمعاينتها ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بسطات، قصد التشريح الطبي لفائدة البحث التمهيدي المفتوح مع المشتبه فيه، تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار إحالته على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية سطات للنظر في المنسوب إليه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شاب يجهز على غريمه بسكين وسط ابن أحمد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب