ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العلمي يقطر الشمع على ترامب: حملتنا أخلاقية

المصدر:  | 13 يونيو 2018 | الأولى, رياضة |

872531Morocco2026-252104029872531.png

في أول رد فعل للمغرب بعد اختيار العرض المشترك للولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك لتنظيم كأس العالم 2026 من قبل الفيفا، اليوم في موسكو، هنأت لجنة الترافع حول الملف المغربي الثلاثي الأمريكي الشمالي، متمنية له حظا سعيدا.

وتوجهت اللجنة في بلاغ لها، توصلت به هسبريس، بشكرها الحار إلى البلدان التي صوتت لصالح الملف المغربي، وإلى جميع الفرق التي شاركت في حملة المغرب 2026.

وشدد رئيس اللجنة، مولاي حفيظ العلمي، على أن “المغرب فخور لقيامه بحملة ملتزمة وأخلاقية تتفق تماماً مع القواعد التي يفرضها الـFIFA”، مؤكدا على كون المملكة المغربية أظهرت قدرتها على تنظيم كأس عالم سيشهد لأول مرة مشاركة 48 فريقا تلبية لدفتر التحملات الذي وضعه الفيفا.

وأضاف: “في ظل القيادة المستنيرة لجلالة الملك محمد السادس، فإن المملكة المغربية مصممة على مواصلة مسارها، وسوف نعمل على إنجاز المشاريع التي قدمناها في ملفنا، لقد أدرنا هذا الترشيح بروح رياضية وسنواصل طريقنا بنفس الروح”.

بدوره، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قال: “إن المغرب فخور بتقديم ملف قوي تمثل فيه كرة القدم محور الاهتمام، من أجل تنظيم كأس علام متميز”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العلمي يقطر الشمع على ترامب: حملتنا أخلاقية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب