ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إسبانيا تنقذ مهاجرين غير نظاميين في “المتوسط”

المصدر:  | 8 مارس 2018 | عالم |

847583espagne-marine-347881067847583.png

تمكّنت فرقة الإنقاذ البحري الإسباني من إغاثة 36 مرشحا للهجرة غير النظامية، يتحدرون من دول إفريقية جنوب الصحراء الكبرى، كانوا على متن قارب متجه إلى سواحل ميناء مدينة ألميريا.

وأفاد مركز التنسيق البحري في إقليم الأندلس أن عملية الإنقاذ تمت على بعد ثمانية أميال بحرية جنوب منطقة “ألبوران”، الواقعة في منتصف المسافة الفاصلة بين المغرب وإسبانيا، مشيرا إلى أن ثلاثة أطفال وثلاث نساء كانوا بين من جرى إنقاذهم.

وكالة الأنباء “أوروبا بريس” أفادت بأن هؤلاء الراغبين في الوصول إلى السواحل الإسبانية رصدوا على متن قارب مطاطي، يصارع أمواج البحر الأبيض المتوسط العاتية، قبل أن تتم إغاثتهم بالاستعانة بالسفينة “Sesemar” التابعة للبحرية الإسبانية، ومروحية من طراز “هليمار207″.

وأضاف المصدر أن تدخل عناصر الإنقاذ البحري الإسباني جرى بناء على إشعار من ربان مركب صيد، والجميع يتمتع بصحة جيدة بناء على مختصي الصليب الأحمر الإسباني الذين قدّموا العناية اللازمة للمهاجرين، بينما الكل نقل إلى فضاء مخصص لإيواء هذه الفئة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إسبانيا تنقذ مهاجرين غير نظاميين في “المتوسط””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب