ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“طارق تيتو” يغير نمطه الموسيقي بأغنية “قلبي دق”

المصدر:  | 8 مارس 2018 | فن و ثقافة |

847480Tarik-Tito-1-656021537847480.png

اختار طارق تيتو، الفنان المغربيّ المتفرغ للحياة الموسيقية في مستقره ببروكسيل، الاحتفاء بالنساء في يومهن العالمي عبر إطلاق أغنيته الجديدة “قلبي دق”.


وقام الفريق التقني المواكب لاشتغالات طارق الطاعلي، الحامل لقب “تيتو” فنيا، بإطلاق “فيديو كليب” الأغنية الجديدة على منصة “يوتوب” بحلول اليوم الخميس.


المولود الغنائي الجديد لطارق تيتو، المراكم حتى الآن 13 ألبوما غنائيا و8 من القطع “سينغْل”، مدته الزمنية تعادل 3 دقائق ونصف الدقيقة، ويراهن عليه الفنان نفسه لتحقيق انطلاقة جديدة لمساره.


“اخترت الدارجة المغربية لهذا العمل، بعد عدد كبير من الأغاني التي أديتها بالأمازيغية الريفية؛ وذلك للانفتاح على جمهور أوسع وإرضاء أذواق إضافية”، يقول طارق تيتو في تصريح لهسبريس.


ويضيف الفنان نفسه: “أتمنى أن يحصد هذا المجهود إعجاب الجمهور، بينما أعمال موسيقية إضافية هي في طور الإعداد كي ترى النور قريبا”.


جدير بالذكر أن طارق تيتو، ابن مدينة الناظور الذي يعيش بين المغرب وبلجيكا، يحرص على إغناء “الريبرتوار” الغنائي المغربي الناطق بتاريفيت، ويواظب على المشاركة في إحياء مواعيد موسيقية داخل المملكة وخارجها.



المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““طارق تيتو” يغير نمطه الموسيقي بأغنية “قلبي دق””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب