ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حكومة فلسطين: غواتيمالا تنافق ترامب وإسرائيل

المصدر:  | 8 مارس 2018 | عالم |

847247trump-nataniaho-829388458847247.png

أدان المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، يوسف المحمود، قرار غواتيمالا نقل سفارتها إلى القدس، ووصف تلك الخطوة بأنها “تسجل مثالا واضحا على النفاق الدولي، ومحاولة بائسة للتقرب من الرئيس الأمريكي على حساب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة”.

كان رئيس غواتيمالا، جيمي مورالِس، أعلن في كلمة ألقاها أمام المشاركين في مؤتمر اللوبي المؤيد لإسرائيل “إيباك”، في الولايات المتحدة، نقل سفارة بلاده إلى القدس بعد يومين من نقل السفارة الأمريكية إليها؛ في ماي القادم.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية عن المحمود القول: “قرار غواتيمالا خاطئ يجب التراجع عنه”، وأضاف:”القرار السيادي الذي تتحدث عنه غواتيمالا يشكل مساسا جوهريا بعدالة قضيتنا، ومساسا بسيادتنا التي نكافح ونناضل من أجل تحقيقها على وطننا وعاصمتنا المحتلة”.

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تباهى بإعلان غواتيمالا نقل سفارتها إلى القدس، وقال :”هل تتذكرون عندما قلت إنه ستكون هناك دول أخرى بعد الولايات المتحدة؟”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حكومة فلسطين: غواتيمالا تنافق ترامب وإسرائيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب