ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وزارة الصناعة تعفي مسؤوليْن بمندوبية مراكش

المصدر:  | 8 مارس 2018 | إقتصاد |

847245Moulay-Hafid-El-alamy-533781817847245.png

أعلنت وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي أن تحقيقا بُوشر من طرف المصالح المختصة للوزارة لدى المندوبية الإقليمية للصناعة والتجارة بمراكش، عقب نشر فيديو يظهر تغيب موظفي المكاتب الكائنة بالطابق السفلي للإدارة خلال ساعات العمل.

وأوضح بلاغ صادر عن الوزارة المعنية أن “نتائج التحقيق كشفت عن التغيب غير المبرر لبعض مسؤولي وأطر المندوبية، فيما أعطى الوزير مولاي حفيظ العلمي تعليماته باتخاذ الإجراءات التأديبية في حق هؤلاء الموظفين؛ إذ تم إعفاء كل من مندوب التجارة والصناعة بالنيابة ورئيس مصلحة الصناعة من مَهامّهما، كما سيتم اتّخاذ عقوبات في حق الذين لم يبرروا تغيبهم”.

وأمر وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، يضيف البلاغ، “بتزويد المصالح المركزية والخارجية للوزارة بنظام مركزي لتسجيل الحضور، وإعداد ميثاق عمل للمندوبيات يسمح ببرمجة رشيدة للأنشطة الخارجية للأطر، بشكل يُؤمِّن الحد الأدنى من الخدمة خلال الجولات التفقدية ومهمات المراقبة”.

وعلاوة على ذلك، يورد بلاغ وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، “سيُعاد النظر في التنظيم الإداري للمقرات على مستوى كافة المندوبيات الإقليمية، بشكل يسمح باستقبال وتوجيه المواطنين من طرف أحد المسؤولين وتوفير جودة خدمات منتظمة لهم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وزارة الصناعة تعفي مسؤوليْن بمندوبية مراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب