ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إيقاف لص متهم بسرقة محلات تجارية بتحناوت

المصدر:  | 3 مارس 2018 | الأولى, حوادث |

845752arrestation4-945332045845752.png

تمكّنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك بتحناوت، الجمعة، من إيقاف لص متورط في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك لإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، في انتظار تقديمه للعدالة بتنسيق تام مع النيابة العامة المختصة.

وجاء إيقاف اللص، وهو شاب في بداية عقده الثاني، بعد عمليات بحث وتعقب مكثفة، بناء على شكايات توصلت بها مصالح الدرك الملكي بخصوص عمليات السطو التي تعرضت لها مجموعة من المحلات التجارية ببلدية تحناوت، لتتم مباشرة التحريات الأولية في موضوع هذه الشكايات.

وحسب مصادر هسبريس، فإن عناصر الدرك الملكي انتقلت إلى المحلات التي تعرضت للسرقة، وواصلت تحرياتها وأبحاثا معمقة مكنتها من تحديد هوية شخص يشتبه في تورطه في اقتراف السرقة موضوع الشكاية.

وأضافت المصادر نفسها أن الموقوف جرى إخضاعه لإجراءات البحث ومواجهته بالأدلة ونتائج الخبرة العلمية والتقنية، حيث اعترف بالمنسوب إليه، في الوقت الذي أسفرت فيه عملية التفتيش عن حجز المبلغ المالي المتحصل من السرقة وبعض المسروقات التي كان يعتزم بيعها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيقاف لص متهم بسرقة محلات تجارية بتحناوت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب