ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الرجاء والوداد .. فرِيقان جَديدان في “فيفا 2019″

المصدر:  | 1 مارس 2018 | الأولى, رياضة |

845208cr7ledefifa18-398853318845208.png

تَستعد “إلكترونيك آرتس”، الشركة المطوّرة لسلسلة ألعاب “فيفا” الخاصة بكرة القدم، لإطلاق نسخة “فيفا 2019″، واعدةً بتضمينها تطويرات جديدة تتماشى ومتطلّبات الجمهور، خاصةً في ما يخص الرخص المعتمدة وإضافة فرق أخرى وإتاحتها للاستعمال من طرف عشاق هذه اللعبة.

ونشر لوكاس بيزاتي، المحترف في مجال ألعاب الفيديو ذات العلاقة بكرة القدم والمشتغل تقنيا في المعلوميات، في تغريدة على “تويتر”، أشار فيها إلى أنه من المنتظر أن تتضمّن النسخة المقبلة من لعبة “فيفا” رواد الكرة الإفريقية، مردفا (حسب مصادره) أن الشركة المطوّرة ستدرس إمكانية إضافة أندية جديدة إلى نسخة 2019، مثل الرجاء والوداد البيضاويين، والأهلي المصري، والترجي التونسي، وتي بي مازمبي الكونغولي.

وتضم النسخة الحالية من لعبة “فيفا” مجموعة من الدوريات، المتاحة أمام المستعملين، بينها الدوري السعودي الممتاز بكل الأندية الممارسة فيه.

وتعد لعبة “فيفا” من أهم ألعاب كرة القدم التى ظهرت فى العالم، وهذا بسبب الشهرة الواسعة التى اكتسبتها خلال السنوات الماضية، واستجابتها لمتطلّبات الجمهور وحرصها على تطوير محتواها نسخة بعد نسخة، وجعلها متناسبة مع الأجهزة الحديثة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء والوداد .. فرِيقان جَديدان في “فيفا 2019″”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب