ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فوزير يخطط للعودة إلى صفوف منتخب “الأسود”

المصدر:  | 13 فبراير 2018 | الأولى, رياضة |

840028fouzir1-906576117840028.png

منذ رحيله إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، والدولي المغربي محمد فوزير يقدم مردودا جيدا يسعى به للتواجد بكأس العالم القادمة بروسيا، رغم أن الناخب الوطني هيرفي رونار لا يهتم بشكل كبير بلاعبي الخليج باستثناء أسماء معدودة.

اللاعب السابق للفتح الرباطي كشف في حوار لـ”هسبورت” أن حلم المونديال يراوده كباقي اللاعبين المغاربة، وأن الدوري الذي يجاوره حاليا أقوى دوري في الخليج، مشيرا أنه يطمح لجذب انتباه رونار في الفترة القادمة، لضمه إلى المنتخب المغربي.

- بداية، كيف كان اندماجك في الدوري السعودي في أول تجربة احتراف؟

واجهت العديد من المشاكل في بداياتي مع النصر، وجدت تغييرات كبيرة والفريق غير مستقر من الناحية المالية، بوجود ديون كبيرة وتأخر في صرف الرواتب، لكن بعد ذلك، تغيرت الأمور وستتحسن مستقبلا مع مرور الوقت.

- ما الفرق بين الدوري المغربي والسعودي؟

هناك فرق كبير بين الدوريين، فالدوري السعودي أصعب بحكم احترافيته، ومستواه المتقدم طبعا، إلى جانب أجواء الممارسة هنا فهي صعبة، ويمتاز أيضا بالبنيات التحتية والملاعب.

- هل باعتقادك أن رونار سيغير نظرته عن لاعبي الخليج؟

أعتقد أن الناخب الوطني رونار يتابع جميع الدوريات بمن فيها الخليجية، وأظن أن الدوري الذي أمارس به فهو من أقوى دوريات الخليج، ويضم فرقا جيدة تتنافس مع بعضها بشكل واضح، وعلى حد تجربتي، فالبطولة السعودية غير سهلة بتاتا.

- ماذا يمثل لك تسجيلك في ديربي الرياض إلى جانب مواطنك بنشرقي؟

هو عبء كبير ملقى علينا نحن كلاعبين مغاربة، تسجيلي هدفا إلى جانب أشرف بنشرقي أمر جيد، ويلزمنا مواصلة العمل على تشريف الكرة الوطنية، وتمثيل لاعبها المحلي أحسن تمثيل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فوزير يخطط للعودة إلى صفوف منتخب “الأسود””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب