ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تلميذ مغربي يتعرض لاغتصاب اجتماعي في إسبانيا

المصدر:  | 9 فبراير 2018 | الأولى, حوادث |

838982jaen-450951318838982.png

تعرّض طفل مغربي يتابع دارسته بإحدى المؤسسات التعليمية لمدينة خايين بإقليم الأندلس، جنوب إسبانيا، لاغتصاب جماعي من قبل أربعة من زملائه في الفصل.

وقالت سونيا غايا، مستشارة التربية والتعليم بمحافظة الأندلس، إن الضحية، البالغ من العمر 9 سنوات، يتلقى حاليا العناية الطبية اللازمة بمستشفى “Ubeda”، مشيرة في السياق ذاته إلى أن المعتدين، الذين تتراوح أعمال ما بين 12 و14 عاما، طردوا من مؤسسة سييرا دي كاثورلا كإجراء احترازي.

وأضافت سونيا، في تصريحات نقلتها صحيفة “تيلي مدريد” الإسبانية، أن النيابة العامة المختصة في شؤون الأطفال القاصرين باشرت التحقيقات في قضية اغتصاب التلميذ المغربي، مطالبة بضرورة العمل على احترام وضمان خصوصية رفاقه القاصرين المتورطين في هذا الاعتداء الجنسي.

وأضافت المسؤولة ذاتها أن للواقعة تأثيرا، سواء على نفسية الضحية أو المعتدين الأربعة؛ فيما قالت سوسانا دياث، رئيسية الحكومة المحلية لإقليم الأندلس، إنها تشعر بالصدمة والفزع جراء الاعتداء الجنسي الذي طال الطفل المغربي، داعية إلى احترام وحماية هوية الأطفال القاصرين المتورطين في الواقعة.

من جهته، أوضح أحد أفراد عائلة المعتدى عليه أن الاعتداء الجنسي الجماعي على الابن جرى داخل المؤسسة التعليمية، مضيفا في المنحى ذاته أن “الضحية يعاني من اعتداءات جنسية مستمرة من قبل زملائه في القسم، الذين يهددونه بالاعتداء الجسدي في حال ما صرح بما يتعرض له”، بتعبيره.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تلميذ مغربي يتعرض لاغتصاب اجتماعي في إسبانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب