ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كارسيلا يراهن على “لييج” للمشاركة في المونديال

المصدر:  | 9 فبراير 2018 | الأولى, رياضة |

838765professionnels-932260598838765.png

كَشف الدولي المغربي، مهدي كارسيلا، العائد حديثا إلى فريقه السابق “ستاندار دو لييج” البلجيكي، أنه سيجتهد وسيكافح من أجل إقناع الناخب الوطني هيرفي رونار بضرورة وضع اسمه في لائحة المنتخب في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وقال كارسيلا في تصريحات صحفية إن عودته إلى بلجيكا اختارها في هذا الوقت، بغية تطوير مستواه وضمان رسميته والتنافسية من جديد، بعدما عانى من قلتها في اليونان لموسم كامل، ويسعى للظهور بوجه جديد يبقيه في دائرة اهتمامات رونار للمشاركة في المونديال.

وأوضح المصدر نفسه أنه تحدّث مع مدرب “الأسود” وطالبه بالتفاني والاجتهاد بشكل أحسن، حتى يكون ضمن ممثلي المغرب في هذه التظاهرة العالمية، مبرزا أن رونار استبشر خيرا في عودته إلى بلجيكا لأن مستوى اللعب فيها أفضل من اليونان، وهي نقطة إيجابية لا بد من استغلالها.

وعن عودته إلى الدوري البلجيكي، أكّد أنه يعرفه جيّدا ويحتفظ بذكريات جميلة وسط جماهير “لييج”، وله طموح المنافسة على الألقاب المحلية المتاحة، وليس فقط تنشيط الدوري، لأن الفريق له تاريخ كبير وعريق، وينتظر التتويج بالبطولات.

وكان مهدي كارسيلا قد انتقل إلى “ستاندار دو لييج” البلجيكي خلال آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية قادما من “أولمبياكوس” اليوناني، بعدما ضاق ذرعا من جلوسه احتياطيا، وشارك في أوّل مباراة له أمام “لوكرين” لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المحلي، وكان حاسما فيها بمساهمته في تسجيل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كارسيلا يراهن على “لييج” للمشاركة في المونديال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب