ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برلماني “البيجيدي” يستقيل من رئاسة “سيدي مومن”

المصدر:  | 12 يناير 2018 | الأولى, جهات |

830540casa7-301992648830540.png

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن رئيس مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء، حسن بارود، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، قدم استقالته من رئاسة المجلس.

وحسب مصدر موثوق، فإن برلماني العدالة والتنمية وضع الجمعة، على مكتب مصالح وزارة الداخلية استقالته من رئاسة واحدة من أكبر وأفقر مقاطعات العاصمة الاقتصادية.

وعزا مصدر الجريدة إقدام حسن بارود على هذه الخطوة إلى حالته الصحية المتردية في الآونة الأخيرة.

وأكد مصدر الجريدة أن رئيس مقاطعة سيدي مومن لم يعد يقوى على تدبير الشأن المحلي، بالنظر إلى تنقله المستمر صوب الأطباء لتلقي العلاجات.

وأربكت هاته الخطوة عددا من المستشارين الجماعيين، الذين لم يكن يخطر على بالهم إقدام حسن بارود على الاستقالة من رئاسة المقاطعة.

وحسب مصدر الجريدة، فإن النائب الأول لرئيس الجماعة، حميد بنغريضو، بات الاسم الأقرب لخلافة البرلماني حسن بارود على رأس المقاطعة.

وتعرف منطقة سيدي مومن تهميشا كبيرا، جعل العديد من المواطنين يعقدون آمالا على الرئيس المستقيل وحزبه العدالة والتنمية، غير أن الفترة الحالية التي قضاها على رأس المقاطعة لم تأت بجديد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برلماني “البيجيدي” يستقيل من رئاسة “سيدي مومن””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب