ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

استهداف إسرائيل قاصرين فلسطينيين يقلق بروكسيل

المصدر:  | 12 يناير 2018 | عالم |

830529israel-palestine7-140393571830529.png

أعربت بعثة الاتحاد الأوروبي في رام الله والقدس عن “قلقها العميق” عقب اعتقال قاصرين فلسطينيين من جانب السلطات الإسرائيلية، مؤخرا، بالإضافة إلى مقتل مراهق برصاص الأمن الإسرائيلي.

وفي بيان أكدت البعثة أن الاتحاد الأوروبي، ومركزه بروكسيل، يشعر بالقلق إزاء الظروف المحيطة باعتقال عهد التميمي وفوزي محمد الجنيدي، وكذلك الرصاص الذي قتلت به قوات الأمن الإسرائيلية قاصرا فلسطينيا آخر يبلغ من العمر 17 عاما، مصعب التميمي أثناء مظاهرات بالضفة الغربية في الثالث من يناير.

وبدأت قضية عهد التميمي (16 عاما) التي تقبع في السجن منذ نحو أربعة أسابيع، في اتخاذ أبعاد دولية عقب انتشار فيديو تظهر فيه الفتاة وهي تعتدي بالضرب على جنود إسرائيليين في قرية النبي صالح شمالي رام الله.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للجنيدي، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، وهو معصوب العينين ويتعرض للضرب من جانب جنود إسرائيليين أثناء اعتقاله في مدينة الخليل بتهمة إلقاء الحجارة نحو قوات الأمن.

وشددت البعثة على “أهمية احترام وحماية حقوق الأطفال”، مضيفة أن “الاتحاد الأوروبي يطالب السلطات الإسرائيلية بالتعامل بشكل متناسب مع الاحتجاجات وفتح تحقيقات حين يُقتل أشخاص، لا سيما حين يتعلق الأمر بقاصرين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “استهداف إسرائيل قاصرين فلسطينيين يقلق بروكسيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب