ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ولاية أمن فاس تتفي تدخل عميد لصالح ابنته‎

المصدر:  | 3 يناير 2018 | الأولى, حوادث |

نفت ولاية أمن فاس أن يكون مسؤول أمني قد أحدث فوضى عارمة داخل مرفق الأمن، وعرض زملاءه للسب والشتم على خلفية تطبيق القانون في مواجهة ابنته التي كانت موضوع مسطرة قضائية تتعلق بتبادل العنف.

وفي تفاصيل الواقعة، أوردت الولاية في بلاغ لها، توصلت به هسبريس، أنه بتاريخ 23 دجنبر المنصرم، توصلت مصالح الأمن بمدينة فاس بإشعار هاتفي مؤداه نشوب خلاف داخل أحد المقاهي بين مجموعة من الفتيات والذكور الذين كانوا يتابعون مباراة في كرة القدم على شاشة التلفزة، وهو ما استدعى إيفاد الدورية الأمنية التي تغطي القطاع للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة.

وقد تم استقدام جميع أطراف الخلاف، يقول البلاغ، ويتعلق الأمر بخمسة شبان، من بينهم فتاتان إحداهما ابنة عميد شرطة، وتم الاستماع إليهم في محاضر قانونية بسبب تبادل العنف، وتم إشعار النيابة العامة المختصة، التي قررت إحالة الملف على شكل معلومات قضائية.

وبخصوص ما راج عن “عربدة مسؤول أمني بسبب اعتقال ابنته في هذا الملف”، قامت مصالح الأمن بالاستماع لجميع الشرطيين والمسؤولين الأمنيين الذين عاينوا الحادث، تقول الولاية، ولم يثبت تسجيل أي تدخل للعميد المذكور في مجريات البحث أو إخلاله بواجب التحفظ والتجرد المفروضين في موظفي الشرطة.

وشددت ولاية أمن فاس على أنها باشرت إجراءات البحث في النازلة طبقا للقانون، وبتجرد عن أي تدخل أو تأثير من أي طرف كان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ولاية أمن فاس تتفي تدخل عميد لصالح ابنته‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب