ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

موقوف من لدن الشرطة يفارق الحياة بمدينة تمارة‎

المصدر:  | 3 يناير 2018 | الأولى, حوادث |

توفي شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بالمستشفى الإقليمي في مدينة تمارة.

المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أوردت أن مصالح الأمن الوطني بمدينة تمارة كانت قد أوقفت المعني بالأمر مساء أمس الثلاثاء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتخدير وتخريب ممتلكات خاصة وحيازة سكين بدون سند مشروع؛ فضلا عن كونه موضوع بحث من أجل إكراه بدني، وهو ما استدعى الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم نقل المعني بالأمر إلى المستشفى في مناسبتين للتحقق من وضعه الصحي بعدما ظهرت عليه أعراض مرضية، حيث تم الاحتفاظ به بالمؤسسة الاستشفائية قبل أن توافيه المنية.

وتم إيداع جثة الهالك مستودع الأموات رهن التشريح الطبي؛ فيما أمرت النيابة العامة المختصة الشرطة القضائية بإجراء بحث قضائي في النازلة؛ وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بالقضية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موقوف من لدن الشرطة يفارق الحياة بمدينة تمارة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب