ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إحالة عصابة مكونة من امرأتين على محكمة أكادير

المصدر:  | 2 يناير 2018 | الأولى, جهات |

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، اليوم الثلاثاء، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، امرأتين تبلغان من العمر 34 و36 سنة، للاشتباه في ضلوعهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك، إحداهما من ذوي السوابق القضائية.

وبحسب مصدر أمني، فإن الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف المشتبه فيهما يتمثل في استعمال سيارة من أجل الايقاع بالضحايا من العنصر النسوي؛ إذ تعمدان إلى انتقاء الضحية بالشارع العام وإركابها السيارة تحت ذريعة إيصالها إلى وجهتها أو تمويهها بالتوسط لها لممارسة الفساد مع أجانب، قبل أن تشرع إحداهما في تهديد الضحية بالسلاح الأبيض، ثم التوجه بها إلى الخلاء المجاور للملعب الكبير، والاستيلاء على ما بحوزتها من نقود وحلي قبل التخلص منها بعد تجريدها من ملابسها.

المصدر نفسه قال إن مصالح الأمن قامت بتحريات وأبحاث ميدانية معمقة بعد توصلها بشكاية من مجموعة من الضحايا تعرضن للاعتداء بالأسلوب الإجرامي ذاته؛ ما أفضى إلى تشخيص هوية إحدى المشتبه فيهما وتحرير مذكرة بحث في حقها، قبل أن يتم توقيفها من طرف المصالح الأمنية ببرشيد، بتنسيق مع المصلحة الوقائية للشرطة القضائية بأكادير، وهي برفقة المشتبه فيها الثانية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إحالة عصابة مكونة من امرأتين على محكمة أكادير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب