ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بعد 8 سنوات .. أمن ابن احمد يعتقل منفذ جريمة قتل

المصدر:  | 7 ديسمبر 2017 | الأولى, حوادث |

819680arrestation1-302987250819680.png

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة ابن أحمد، ضواحي مدينة الدار البيضاء، من تفكيك لغز جريمة قتل ارتكبت منذ ثماني سنوات، وظل الجاني مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية.

وبحسب مصادر أمنية، فإن مصالح الأمن بابن أحمد، وبعد سنوات من البحث، حصلت على معلومات تفيد بكون منفذ الجريمة يتواجد بإحدى المقاهي بحي الفداء بالدار البيضاء، ما دفعها إلى التنقل، مساء أمس الأربعاء إلى عين المكان، ليتم اعتقال الجاني.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن الجاني، المدعو بوشعيب والملقب بـ”اللاص”، كان قد جرى مقارنة بصماته مع البصمات التي تم أخذها من مسرح الجريمة التي نفذها سنة 2009، ليتبين أنه المتهم في هذه العملية.

وكانت جريمة القتل التي راحت ضحيتها عمة مسؤول مغربي كبير قد هزت الرأي العام المحلي بابن أحمد، بعد إقدام الجاني على قتلها حين محاولته تنفيذ عملية سرقة للمنزل الذي تقطنه.

ومن المنتظر أن يتم خلال اليومين المقبلين، بعد استكمال التحقيقات الجارية مع المشتبه فيه تحت إشراف رئيس المنطقة الإقليمية الأمنية بسطات، إعادة تمثيل الجريمة.

وبعد انتهاء التحريات والأبحاث الجارية، من المنتظر أن يتم تقديم المشتبه فيه أمام أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة القتل العمد والسرقة.

وكانت جريمة مشابهة قد جرت بمدينة المحمدية سنة 2000، تم على إثرها توقيف المشتبه فيه وهو عائد من ديار المهجر في شهر غشت الماضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد 8 سنوات .. أمن ابن احمد يعتقل منفذ جريمة قتل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب