ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الروسي سمولوف يقترح اللعب مجانا في ريال مدريد

المصدر:  | 6 ديسمبر 2017 | الأولى, رياضة |

819555Fyodor-Smolov-171841040819555.png

أبدى المهاجم الروسي فيودور سمولوف، لاعب نادي كراسنودار، استعداده للعب “مجانا” لصالح ريال مدريد، النادي الإسباني الذي يفكر في التعاقد معه بحسب وسائل إعلام محلية.

وصرح سمولوف بقوله: “إذا أمكن هذا، فسأقبل باللعب مجانا لصالح ريال مدريد. سأوقع على عقد لكن النادي لن يكون بحاجة لدفع راتب لي”. وأكد أنه يشجع ريال مدريد منذ أن كان عمره 18 عاما، مشيرا إلى تلقيه عرضا من وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأضاف اللاعب صاحب الـ27 عاما: “كانوا مهتمين بضمي. اتصلوا بي، ولكن.. الدوري الروسي لايزال في الملعب. الدوري الإنجليزي قوي للغاية، ووست هام في آخر الجدول، شاهدت مباراتهم أمام سيتي، الفريق كله يدافع، هذه ليست طريقة لعبي”.

وتناولت الصحافة المحلية أن سمولوف، الذي سجل هذا الموسم عشرة أهداف في 15 مباراة مع فريقه، يأتي ضمن قائمة الأسماء التي يفكر ريال مدريد في ضمها لدعم خط هجومه، والتي يتصدرها الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلانو.

وسجل الدولي الروسي هدفين رائعين في مرمى ديفيد دي خيا خلال المباراة الودية التي جمعت روسيا بإسبانيا يوم 14نونبر في سان بطرسبرغ (3-3). وصرح وقتها مدرب المنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي: “أتابع سمولوف منذ مدة، فهو مهاجم من أعلى مستوى”.

ويعد سمولوف من أبرز الأسماء الواعدة في منتخب روسيا، خاصة منذ قرار اللاعب المخضرم آندري آرشافين باختتام مسيرته في الدوري الكازاخي. ويبدو أن مهاجم كراسنودار أصبح ناضجا بالفعل، وهذا لا يأتي من فراغ، فقد توج هدافا للدوري الروسي في آخر موسمين وينتظر أن يكرر الامر ذاته هذا العام، على الرغم من غيابه لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الروسي سمولوف يقترح اللعب مجانا في ريال مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب