ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الوداد يضخ دماء جديدة في “القلعة الحمراء” بعد “الموندياليتو”

المصدر:  | 6 ديسمبر 2017 | الأولى, رياضة |

819551WAC235-991772736819551.png

من المرتقب أن تحدث الإدارة التقنية لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ثورةً على مستوى التشكيلة، مباشرةً بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، بإعادة هيكلة المجموعة “الودادية” عن طريق تسريح اللاعبين الذين لم يقدّموا الإضافة المرجوّة، وجلب آخرين لتقوية الصفوف قبل الدخول في استحقاقات “العصبة الإفريقية” التي سيدخلها أبناء الحسين عموتة للدفاع عن تتويجهم بآخر نسخة.

وتبرز مجموعة من الأسماء المرشّحة للرحيل عن “الفريق الأحمر”، بعدما فشلت لسبب أو لآخر في نيل ثقة المدرّب حسين عموتة، وفي مقدّمتهم النيجيري شيسوم شيكاتارا، الذي كلّف خزينة النادي أموالا طائلة، باعتباره هداف “الشان” الأخير، لكنّه لم يقدّم أي إضافة للخط الأمامي للنادي على المستوى التقني، بل الأكثر من ذلك، عانت إدارة الوداد البيضاوي الأمرّين بسبب سوء سلوكه وعدم انضباطه. كما قد يكون الانفصال مصير الإيفواري نكيسي داهو أيضا، لفسح المجال أمام إدارة النادي للتعاقد مع لاعبين أجنبيين وفقا لما تسرّب من داخل الفريق، مقابل الاحتفاظ بالثنائي واتارا وكومارا.

ويرتقب أن يرحل نعيم أعراب هو الآخر عن صفوف الوداد البيضاوي، بعدما فشل في كسب ثقة المدرّب حسين عموتة، خاصةً في ظل تألّق قلبي الدفاع أمين عطوشي ويوسف رابح، إضافةً إلى اللاعب الإيفواري شيخ كومارا، الذي قدّم عروضا متميّزة في مشاركاته الأخيرة مع “الفريق الأحمر”، نال بها استحسان الطاقم التقني والجماهير أيضا.

من جهة أخرى، ينتظر أن يغادر رشيد حسني فريق الوداد البيضاوي خلال “المركاتو” المقبل، بسبب عدم اقتناع المدرّب حسين عموتة بمؤهلاته؛ فيما يظل مصير الثنائي محمد الناهيري ورضا الهجهوج غامضا في ظل خروجهما من حسابات الطاقم التقني لـ”الفريق الأحمر”.

وعلى صعيد المتألّقين، يظل أشرف بنشرقي أكبر المرشّحين لمغادرة الوداد البيضاوي، في حال توصّلت إدارة النادي بعرض مغر مقابل خدماته، علما أن مجموعة من الأندية الأوروبية والعربية عبّرت عن رغبتها في ضم “نجم” الوداد إلى صفوفها، بعد الأداء المميز الذي قدّمه في مباريات فريقه في منافسات “العصبة” ومساهمته في تتويجه باللقب بعد ربع قرن من الانتظار.

وكان حسين عموتة، مدرّب الوداد البيضاوي، كلما أتيحت له الفرصة للحديث عن انتدابات الفريق، إلا وأبدى رغبته الجامحة في افتتاح فترة الانتقالات الشتوية لتدارك أخطاء المركاتو الماضي، خاصةً أن فريقه مقبل على المشاركة في منافسات العصبة الإفريقية التي سيدخلها رفاق إبراهيم النقاش بهدف الدفاع عن اللقب.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوداد يضخ دماء جديدة في “القلعة الحمراء” بعد “الموندياليتو””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب