ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برلماني سابق للبيجيدي يتهم حزبه بدعم الفساد

المصدر:  | 1 ديسمبر 2017 | غير مصنف |

817819berkani-448685037817819.png

أثارت تدوينة فايسبوكية نشرها البرلماني السابق نورالدين البركاني عن حزب العدالة والتنمية بالناظور، وعضو المجلس البلدي بالمدينة ذاتها، مساء اليوم، عدة ردود وانتقادات، جاءت بعد قرار الأمانة العامة لحزب “المصباح” عدم السماح له بالترشح للانتخابات الجزئية بالناظور، واصفا إخوانه بداعمي الفساد والمفسدين.

وجاء في تدوينة البركاني، التي نشرها في صفحته على الفايسبوك، أن “قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعدم المشاركة في الانتخابات الجزئية بالناظور هو دعم حقيقي للفساد والمفسدين بالمنطقة، وأيضا ضربة قاضية للحزب بالناظور”.

وأضاف عضو المجلس البلدي والبرلماني السابق أن “القرار يبين مرة أخرى النظرة الدونية والاهتمام البسيط الذي يوليه إخواننا في الرباط لمنطقة الريف، التي تعيش تهميشا كبيرا منذ عقود. كما لا يخفى عليكم، فإن أكبر متضرر من هذا القرار هم سكان إقليم الناظور، الذين يحتاجون إلى من يدافع عنهم بتفان وإخلاص، وإلى من يحمل بجد شعار محاربة الفساد، ومن يعمل بجد إلى جانب النزهاء لإيصال أصواتهم ومطالبهم إلى مراكز القرار”.

هذه التدوينة اعتبرها بعض النشطاء الفايسبوكيين “كلاما منطقيا ولا بد بالجهر به”، بينما عدّ آخرون عدم مشاركة حزب العدالة والتنمية في انتخابات الناظور “انهزاما بالنسبة للمتعاطفين ولأعضاء الحزب، بينما تحكم القيادات في القواعد هو فساد بعينه”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برلماني سابق للبيجيدي يتهم حزبه بدعم الفساد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب