ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحموشي يحتفي بتلاميذ “الأمانة” بمدينة أصيلا‎

المصدر:  | 1 ديسمبر 2017 | الأولى, مجتمع |

817587PoliceHammouchi-353150290817587.png

احتفت المديرية العامة للأمن الوطني بثلاثة تلاميذ بمدينة أصيلا سبق لهم أن عثروا على مبلغ مالي وقاموا بتسليمه لمصالح الأمن بالمدنية؛ إذ خصصت مكافأة مالية لكل واحد منهم، ونظمت حفل تكريم لفائدتهم بمقر المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أصيلا.

عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، أعطى تعليماته لوالي أمن طنجة ورئيس مفوضية أصيلا باستقبال التلاميذ المذكورين وأسرهم، وتنظيم حفل تكريم على شرفهم، بحضور مجموعة من التلاميذ والأطفال؛ وذلك امتنانا لسلوكهم النبيل المتمثل في حفظ الأمانة بعدما سلّموا لمصالح الأمن حافظة نقود مهملة كانوا قد عثروا عليها بالشارع العام.

وقد تميز حفل الاستقبال بتقديم كلمة شكر باسم أسرة الأمن الوطني في حق التلاميذ الثلاثة، كما عبّرت أسرهم عن فرحتها العارمة بهذا التكريم وبهذه الالتفاتة النبيلة، التي اعتبرتها تحفيزا كبيرا وتشجيعا على الاقتداء بمثل هذه الخصال الكريمة، قبل أن يتم تسليم الأطفال الثلاثة مكافأة مالية لكل واحد منهم.

يذكر أن هؤلاء التلاميذ الثلاثة كانوا قد عثروا، في 23 نونبر المنصرم، على حافظة نقود بساحة محمد الخامس بمدينة أصيلا، وبداخلها مبلغ مالي، بالإضافة إلى وثائق هوية وجواز سفر في اسم مواطن مغربي مقيم بالخارج، قبل أن يقوموا بتسليم الحافظة المهملة لمصالح الشرطة التي قامت بدورها بإرجاعها لمالكها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحموشي يحتفي بتلاميذ “الأمانة” بمدينة أصيلا‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب