ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تراجع مفاجئ لعدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا

المصدر:  | 1 ديسمبر 2017 | عالم |

817565usa-chomage-982474498817565.png

تراجع عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة في الولايات المتحدة لأول مرة، خلال الأسبوع المنتهي في 25 نونبر الحالي، على خلاف التوقعات.

وأشار تقرير وزارة العمل الأمريكية، إلى أن عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة لأول مرة، تراجع خلال الأسبوع الماضي إلى 238 ألف طلب، بواقع 2000 طلب عن إجمالي العدد المسجل في الأسبوع السابق عليه، وكان 240 ألف طلب، وفقا للبيانات المعدلة.

وكان المحللون يتوقعون ارتفاع عدد طلبات إعانة البطالة إلى 240 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي، مقابل 239 ألف طلب خلال الأسبوع السابق وفقا للبيانات الأولية.

في الوقت نفسه، أشارت وزارة العمل الأمريكية إلى استمرار اضطراب إجراءات الحصول على إعانة البطالة في جزر فيرجن بسبب تأثير الأعاصير الأخيرة.

وذكرت وزارة العمل أن متوسط عدد الطلبات الأسبوعي، خلال الأسابيع الأربعة الماضية الأقل تقلبا، ارتفع إلى 242250 طلبا، بزيادة قدرها 2250 طلبا عن الفترة السابقة، التي كان متوسطها 240 ألف طلب، وفقا للبيانات المعدلة.

في الوقت نفسه، ارتفع عدد طلبات إعانة البطالة المستمرة بمقدار 42 ألف طلب ليصل إلى مليون و957 الف طلب، في الاسبوع المنتهي في 18 نونبر الحالي.

وتراجع متوسط عدد طلبات الحصول على إعانة البطالة المستمرة خلال الأسابيع الأربعة الماضية إلى مليون و 911 ألف طلب، بزيادة قدرها 18250 طلبا عن الأسبوع السابق، الذي سجل مليون 982750 طلب وفقا للبيانات المعدلة.

ومن المقرر أن تصدر وزارة العمل الأمريكية غدا تقريرا منفصلا عن معدل البطالة في الولايات المتحدة خلال نونبر الحالي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تراجع مفاجئ لعدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب