ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عمدة لندن: ترامب خان علاقة خاصة مع بريطانيا

المصدر:  | 30 نوفمبر 2017 | عالم |

817527videos-545442492817527.png

اتهم عمدة لندن صادق خان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ”خيانة العلاقة الخاصة بين بريطانيا والولايات المتحدة من خلال إعادة نشر فيديوهات معادية للمسلمين”، وهي التي سبق أن نشرتها جماعة “بريطانيا أولا” اليمينية المتطرفة، كما انضم خان لعدد من الساسة البريطانيين المطالبين بإلغاء زيارة ترامب المقررة لبريطانيا.

وقال الحزب الديمقراطي المعارض، عبر فينس كابل، إن تنظيمه يؤيد طلبا على شبكة الإنترنت موجه لرئيسة الوزراء، تيريزا ماي، يطالبها بسحب دعوة دونالد ترامب إلى زيارة بريطانيا.

وانتقد عدد من أعضاء البرلمان من حزب ماي، بينهم بعض الوزراء، الرئيس الأمريكي دونال ترامب، بينهم النائب المحافظ نيكولاس سواميس، حفيد رئيس الوزراء الراحل ونستون تشرشل، الذي قال: “ترامب أثبت أخيرا، بما لا يدع مجالا للشك، أنه غير مؤهل لتولى المنصب الكبير الذي يشغله”.

عمدة لندن أضاف ضمن خرجته: ” ترامب استخدم تويتر لدعم جماعة شريرة ومتطرفة تهدف فقط لبث الفرقة والكراهية في بلادنا”، وزاد: ” الكثير من البريطانيين الذين يحبون أمريكا والأمريكيين سوف يعتبرون ذلك خيانة للعلاقة الخاصة بين الدولتين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عمدة لندن: ترامب خان علاقة خاصة مع بريطانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب