ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لاعبو الرجاء البيضاوي يواصلون الإضراب عن التداريب

المصدر:  | 30 نوفمبر 2017 | الأولى, رياضة |

817497-Carlos-Garrido-Hasbane-822644752817497.png

وَاصل لاعبو فريق الرجاء البيضاوي إضرابهم عن خوص الحصّة التدريبية، لليوم الثاني على التوالي، والتي كانت مقرّرة صباح اليوم الخميس، في مركب “الوازيس” في مدينة الدار البيضاء، بعد أن امتنعوا عنها، صبيحة أمس الأربعاء، بداعي عدم وفاء المكتب المسيّر بصرف مستحقّاته المادية العالقة في ذمّة النادي “الأخضر”.

وفي ظل هذا الوضع، أطل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرّب الفريق، عبر مقطع “فيديو” على صفحته الشخصية على موقع “الانستغرام”، مجدّدا، ليؤكّد امتعاضه من الوضعية التي وصفها بـ”المرفوضة”، مردفا “للمرّة الثانية على التوالي، أحضر رفقة الطاقم التقني للإشراف على الحصّة التدريبية؛ لكن يمتنع اللاعبون عن خوضها، وهو ما يدفعني إلى المطالبة علنا برحيل من يتحمّل مسؤولية ما يقع في النادي”.

وكان غاريدو قد أشعر الجماهير “الرجاوية”، أمس الأربعاء، عبر اتصال هاتفي، بأنه “لا يمكن الاشتغال في ظل هذه الوضعية، إذ لا يمكن للاعب أن يرفض التدرّب، لأنه يستحيل عليه تحقيق النتائج الإيجابية بعد ذلك”، داعيا إياها إلى المطالبة بتغيير الأوضاع القائمة، مضيفا “ليس هذا هو الوضع الصحي لناد من حجم الرجاء وليست الطريقة السليمة لتدبير شؤونه، فالجماهير تطالبني بتحقيق النتائج والظفر بلقب الدوري، لكن قبل ذلك، يجب أن نشتغل بشكل عادي في التداريب مع مجموعة من اللاعبين لا يطالبون في كل مرّة بمستحقّاتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن “هسبورت” حاولت الاتصال بسعيد حسبان، رئيس النادي “الأخضر”، بصفته المسؤول الأوّل عما يجري داخل أسوار مركب “الوازيس”؛ إلا أن أرقام هواتفه الستة ظلت خارج التغطية، مع العلم أنه سافر خارج أرض الوطن، قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام سريع واد زم، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، قبل أن يطل مساء أمس، عبر بلاغ على الموقع الرسمي، للإعلان عن عقد جمع عام للنادي “الأخضر” في الثامن من يناير المقبل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لاعبو الرجاء البيضاوي يواصلون الإضراب عن التداريب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب