ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مغربي يدعو إلى تطبيق القانون على أجنبي بميرلفت

المصدر:  | 30 نوفمبر 2017 | الأولى, جهات |

817323kelmime4-766992398817323.png

نظم أحد سكان دوار إدبلحاج، ضواحي ميرلفت، اعتصاماً رفقة أفراد من عائلته أمام مقر القيادة في المنطقة نفسها، احتجاجاً على ما قال إنه “اعتداء عليه بإحراق سيارته من طرف مستثمر سبعيني من جنسية فرنسية”.

وحمل أفراد عائلة محمد إدبلا، وهو مالك السيارة المحروقة، يافطة تندد بما وصفوه بـ”اغتصاب الحقوق من طرف أجانب”، مساندين من سكان بدوار إدبلحاج في مناداتهم بـ”إيقاف المعني بالأمر لتطبيق القانون”.

وقال إدبلا في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية: “المستثمر الفرنسي أشعل النار في سيارتي التي كانت مركونة أمام بيتي في دوار إدبلحاج ضواحي ميرلفت، انتقاماً مني”، مشيراً إلى أن “النيران أتت على سيارته كلها دون مبرر لهذا الاعتداء السافر”، وفق روايته.

وأوضح المتحدث أن “عناصر الدرك الملكي استمعت إلى الطرفين”، وزاد: “كنت أشتغل سائقاً لدى هذا الفرنسي المقيم بالمنطقة، لكنني غادرت العمل بسبب عدم توصلي بمستحقاتي المالية”، لافتاً الانتباه إلى أنه “تعرض للتهديد أكثر من مرة بحرق سيارته من طرف المستثمر الفرنسي، لكنه لم يأخذه على محمل الجد”.

في المقابل؛ ربطت جريدة هسبريس الإلكترونية الاتصال بالمستثمر الفرنسي المعني بالأمر، لكنه اعتذر عن تقديم أي تصريحات حول هذه القضية، وذلك “في انتظار أن يقول القضاء كلمته”، على حد تعبيره.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مغربي يدعو إلى تطبيق القانون على أجنبي بميرلفت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب