ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

روسيا تعتزم تصنيف قنوات عالمية “عملاء أجانب “

المصدر:  | 14 نوفمبر 2017 | عالم |

811798russia-parlement-149942351811798.png

يعكف البرلمان الروسي على صياغة تشريع من شأنه أن يصف الشبكات الإخبارية “دويتشه فيله” و”سي إن إن” و”راديو ليبرتي” و”فويس أوف أمريكا” على أنها عملاء أجانب، حسب ما قال النائب البارز أندري إيزاييف في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الروسية.

ومن المتوقع أن يوافق مجلس الدوما، الأسبوع الجاري، على التشريع بعدما أعلنت قناة “آر تي”، الممولة من الحكومة الروسية، أن الحكومة الأمريكية تجبرها على التسجيل كعميل لحكومة أجنبية في هذا البلد.

وتدير شبكة “آر تي”، المعروفة سابقا باسم “روسيا اليوم”، خدمة إخبارية باللغة الإنجليزية تحظى بقطاع عريض من المشاهدة عبر الولايات المتحدة.

وقالت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ومقرها الولايات المتحدة، الشهر الماضي، إن “آر تي” والخدمة الإخبارية “سبوتنيك” الممولة من روسيا لم يعد بإمكانها الإعلان على منصتها.

واستشهد تويتر بتحقيق داخلي ونتائج خاصة باجهزة الاستخبارات الأمريكية أن “آر تي” و”سبوتنيك” قد حاولتا التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي نيابة عن الحكومة الروسية.

وهناك تحقيقات منفصلة جارية من جانب الكونغرس الأمريكي، ومستشار مستقل في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. بينما نفت روسيا التدخل المزعوم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “روسيا تعتزم تصنيف قنوات عالمية “عملاء أجانب “”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب