ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عقد مؤتمر الكنفدرالية الإفريقية لألعاب القوى بالرباط

المصدر:  | 5 أكتوبر 2017 | الأولى, رياضة |

798669ahizoune-807336064798669.png

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لألعاب القوى أنها ستعقد مؤتمرها العادي والاستثنائي أيام 8 و9 و10 أكتوبر الجاري بالرباط، بعد أن كان مزمعا تنظيمه بدكار في الفترة الممتدة بين 2 و4 أكتوبر.

قرار تحويل المؤتمر من دكار إلى الرباط كان قد اتخذ في اجتماع للكونفدرالية، انعقد في 1 غشت الماضي بلندن، على هامش المؤتمر 51 للجمعية الدولية لفيدراليات ألعاب القوى.

وستسبق الاجتماعين المذكورين جلسة عامة للجنة الكنفدرالية بحضور نائب رئيسها الأول، عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

المؤتمر الاستثنائي سيركز على مناقشة التعديلات المدخلة على النظام الأساسي للكونفدرالية، وملاءمتها مع التعديلات الجديدة للجمعية الدولية لفيدراليات ألعاب القوى، المتبناة عقب بطولة العالم الماضية في لندن.

ومن بين هذه التعديلات، خصوصا، عدم الجمع بين اختصاصيْ رئاسة الكنفدرالية الإفريقية وعضوية مجلس الجمعية الدولية، وهي حالة رئيس الاتحاد القاري لـ”أم الألعاب”، الذي اختار البقاء على رأس الكنفدرالية مع التخلي عن منصبه الحالي في الجمعية الدولية لفيدراليات ألعاب القوى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عقد مؤتمر الكنفدرالية الإفريقية لألعاب القوى بالرباط”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب