ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

توالي سرقات المنازل يقلق سكان حي بخريبكة

المصدر:  | 14 سبتمبر 2017 | الأولى, حوادث |

791863voleur-727189994791863.png

شهد الحي السكني القدس 1، وسط مدينة خريبكة، ثلاث عمليات سرقة، في الآونة الأخيرة، استهدفت محتويات منازل مختلفة، آخرها ما وقع مطلع الأسبوع الجاري بأحد المنازل في الحي السكني ذاته.

وأوضح أحمد الجعيدي، صاحب أحد المنازل التي سرقت، أنه قبيل عيد الأضحى الأخير تسلّل لصّ أو لصوص إلى منزله عبر السطح، وعملوا على تفتيش إحدى الحقائب، وبعثرة الدولاب، قبل أن يسرقوا حاسوبا ولوحة إلكترونية وهاتفا نقالا.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن سرقة منزله أتت بعد أيام قليلة من استهداف منزل أحد الجيران، حيث تمت سرقة هاتف محمول، قبل أن يشهد الحيّ ذاته سرقة منزل مجاور.

وأكّد الجعيدي على أن اللصوص يستغلون الساعات المتأخرة من الليل، ويتسللون عبر السطوح والدروج العلوية، ويحرصون على سرقة الهواتف النقالة والحواسيب، قبل أن يغادروا المنزل دون إثارة انتباه سكانه الغاطّين في النوم.

وأضاف أنه تقدّم بشكاية مباشرة بعد تعرّض منزله للسرقة، وأنه لم يتم إلى حدود الساعة الوصول إلى اللصوص، بالرغم من أنهم لا زالوا يستهدفون ضحايا آخرين، وطالب السلطات الأمنية بضرورة وضع حد للسرقات التي يشهدها حيّ القدس 1 بخريبكة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توالي سرقات المنازل يقلق سكان حي بخريبكة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب