ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مقاتلو الحوثي يتكبدون خسائر بشرية ومادية كبيرة

المصدر:  | 13 سبتمبر 2017 | عالم |

791644yamen-army1-884008937791644.png

أعلنت قوات الجيش اليمني، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، عن وقوع خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية، والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح خلال مواجهات بمحافظة الجوف، المحاذية للحدود السعودية، شمالي البلاد.

وذكر موقع (26 سبتمبر) الناطق باسم الجيش اليمني أن “اشتباكات عنيفة دارت مساء الثلاثاء، بين قوات الجيش الوطني (الموالي لهادي) والمليشيات الانقلابية (مسلحو الحوثي وقوات صالح) في جبهة الخنجر بمحافظة الجوف، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر المليشيات “.

وأضاف أن ” المواجهات أسفرت عن خسائر مادية كبيرة في صفوف الحوثيين وقوات صالح”.

وتشهد جبهات محافظة الجوف الممتدة على أكثر من 200 كيلو متر مواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني والحوثيين ، فيما تجري الاستعدادات في أوساط الجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المديريات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، حسب الموقع.

وتقول القوات الحكومية اليمنية إنها باتت مسيطرة على أكثر من 80 بالمئة من محافظة الجوف، التي ترتبط بحدود برية مع السعودية، في حين لايزال الحوثيون يسيطرون على بعض المناطق وتدور فيها مواجهات مسلحة متكررة، تخلف في العادة قتلى وجرحى من الجانبين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مقاتلو الحوثي يتكبدون خسائر بشرية ومادية كبيرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب