ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أمن بروكسل يلاحق مهاجرين في حدائق ومحطات

المصدر:  | 13 سبتمبر 2017 | عالم |

791523police-bruxel-174823351791523.png

أوقفت الشرطة البلجيكية في العاصمة بروكسل 160 لاجئًا، خلال حملات تنفذها ضد النازحين الذين يفترشون الحدائق العامة ومحيط محطات القطارات.

وأعلن مسؤولون في منظمة “هيمان” الخيرية البلجيكية، عبر بيان، أن “ما بين 500 إلى 600 نازح كانوا يبيتون في حديقة ماكسيميليان، ومحطة بروكسل للسكك الحديدية الشمالية، إلا أن أعدادهم انخفضت خلال الأيام الأخيرة”.

ولفت البيان إلى أن “الشرطة لا توقف النازحين الذين يبيتون في الحدائق العامة ومحطات القطارات فحسب، بل تقوم بتوقيف نظرائهم الذين يأتون من أجل استلام مساعدات وجبة الفطور التي تقوم المنظمة بتوزيعها في المنطقة”.

من جانبه، أكد وزير الداخلية البلجيكي “جان جامبون”، في بيان، أن “انخفاضاً كبيراً طرأ على أعداد النازحين الذين يبيتون في محيط المحطة الشمالية للسكك الحديدية في بروكسل، وأن الشرطة ستواصل اجراءاتها في هذا الصدد”.

جدير بالذكر أن أغلب النازحين الذين يبتون في الحدائق العامة وفي أطراف محطات القطارات ببروكسل هم من السودان وأريتريا، الساعين للعبور إلى بريطانيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمن بروكسل يلاحق مهاجرين في حدائق ومحطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب