ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“تصبح على خير” يُدخل تامر حسني هوليود

المصدر:  | 12 أغسطس 2017 | فن و ثقافة |

781904tamer-hosny-355735640781904.png

وضع الفنان المصري تامر حسني بصمة يديه وقدميه على الطباعة الإسمنتية الشهيرة في “هوليود”، ليصبح بذلك أول فنان عربي يُجاور بصمات أسماء فنانين أمثال مايكل جاكسون وبراد بيت ومارلين مونرو وغيرهم من أساطير الفن.

ويأتي تكريم تامر حسني في المسرح الصيني بولاية لوس أنجلوس الأمريكية بعد اقتحامه هوليود بفيلمه الكوميدي “تصبح على خير”، الذي يعرض في القاعات السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية برعاية من مجلة “i nigma”.

وعبّر حسني عن سعادته الكبيرة باختيار فيلمه الجديد للعرض في هوليود، معلّقا على هذه الفرصة بالقول: “كان حلما من أحلام حياتي، أن أصبح أحد مشاهير العالم الذين يمكن أن يصل صوتهم إلى كبار متخصصي الفن في العالم لتقييم مشواري الفني، وأن أحظى بشرف الطباعة الإسمنتية لليد والقدم في هوليود”.

وأضاف الفنان المصري، في تصريحات صحافية، تناقلتها وسائل إعلام عربية: “لا يمكن أن يحلم الفنان أكثر من هذا التتويج، باختياري أول فنان عربي يدخل هوليود، ويصبح فيلم “تصبح على خير” أول إنتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق”.

وينتمي فيلم “تصبح على خير” إلى فئة الكوميديا الرومانسية، يحكي قصة رجل أعمال ناجح؛ ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

وشارك في بطولة الفيلم، الذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال موسمه الأولى، كل من بطولة تامر حسني ونور ومحمود البزاوي ودرة ومي عمر وحورية فرغلى وبيومى فؤاد؛ وهو من إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““تصبح على خير” يُدخل تامر حسني هوليود”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب