ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“عكاشة” ينفي إبلاغه بإضراب الزفزافي ومن معه

المصدر:  | 17 يوليو 2017 | الأولى, مجتمع |

773861zefzafiune-817287235773861.png

نفت مندوبية إدارة السجون وإعادة الإدماج مجددا دخول معتقلي حراك الريف، القابعين بسجن “عين السبع1″ بالدار البيضاء، في إضراب مفتوح عن الطعام، واصفة الخطوة الاحتجاجية بأنها “ادعاء”.

بلاغ صادر عن إدارة سجن “عكاشة” قال إن المؤسسة “لم تتلق، إلى حدود منتصف اليوم الجاري، أي إعلان مكتوب بهذا الشأن كما هو معمول به في تدبير المؤسسات السجنية”، مضيفا أن “الجهات التي تدعي دخول النزلاء المعنيين في إضراب عن الطعام هي نفسها التي تؤكد على ضرورة التنسيق بين المعتقلين وذويهم وعلى جملة من الخطوات”.

وتحدثت المندوبية ذاتها عن “وجود برنامج تصعيدي معد خارج المؤسسة، أقحم فيه هؤلاء النزلاء إقحاما، وذلك من أجل استغلالهم خدمة لأجندات غير معلنة”، على حد تعبيرها.

وكانت عائلات معتقلي الحراك الشعبي بالحسيمة، المودعين سجن “عكاشة”، أكدت، إلى جانب هيئة الدفاع، دخول “الزفزافي ومن معه” في إضراب عن الطعام في وقت سابق لمدة 72 ساعة، وإعلانهم تنفيذه بشكل جماعي ابتداء من يومه الاثنين، رغم الخروج المتكرر للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ببلاغات رسمية تنفي من خلالها تلقيها أي إشعار بتنفيذ المعنيين للشكل الاحتجاجي المذكور.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““عكاشة” ينفي إبلاغه بإضراب الزفزافي ومن معه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب