ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحظ يعد بعودة الجيش الملكي إلى التوهج بالبطولة

المصدر:  | 17 يوليو 2017 | الأولى, رياضة |

773745yasin-854944588773745.png

قال ياسين الحظ، حارس مرمى فريق الجيش الملكي، إن اللعب في فريق الرجاء البيضاوي مع الضغط الممارس من قبل الجماهير يجعلك تتحمل اللعب في أي فريق آخر، موضحا أنه سعيد بالتحاقه بالفريق العسكري.

وكشف الحظ في تصريح لـ”هسبورت” أن فريق الجيش الملكي له مكانته في البطولة وله تاريخ يتحدث عنه، وهو سعيد وفخور باللعب له خلال هذا الموسم، متمنيا أن يحقق معه الألقاب والبطولات، ويعود إلى سابق توهجه لإسعاد الجماهير الرباطية والعسكرية خاصة، لأنها منذ مدة لم تتمكن من التتويج بإحدى البطولات المحلية.

وعن الأجواء المرافقة للمعسكر الذي يخوضه “الزعيم”، كشف ذات المصدر أن الأجواء جد إيجابية، وأن جميع مكونات الفريق، لهم طموح في اللعب على لقب البطولة الاحترافية الموسم القادم، مؤكدا أن الحماس والعزيمة هما سلاح اللاعبين للإعداد الجيد قبل بداية السنة الرياضية الجديدة.

وذكر حارس مرمى الرجاء البيضاوي سابقا، أنه قبل التوقيع على عقد مع الجيش الملكي، تلقى عروضا عديدة من فرق الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة، إلا أنه اقتنع بمشروع فريقه الجديد، كما أن الفريق له وزنه وثقله في الساحة الكروية المغربية وبجماهيره العريضة أيضا.

للإشارة، فياسين الحظ تعاقد مع الجيش الملكي لمدة سنتين قادما إليه من فريق شباب الريف الحسيمي، وبإيعاز من المدرب عزيز العامري، كما اعتبر الحارس أنه هذا الانتقال خطوة حاسمة في مساره الكروي وتتويجا لتألقه خلال المواسم الماضية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحظ يعد بعودة الجيش الملكي إلى التوهج بالبطولة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب