ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تلميذ خريبكي يتميّز في امتحانات “الباك” بإيطاليا

المصدر:  | 17 يوليو 2017 | الأولى, جهات |

773718Capture-679367644773718.png

على أنغام “الدقة المراكشية”، حلّ التلميذ أيوب أشواق، عشية الأحد، بمطار محمد الخامس الدولي، قادما إليه من مدينة بيركامو الإيطالية، للاحتفال مع باقي أفراد أسرته بحصوله على معدل عالٍ في امتحانات البكالوريا، بلغ 21 من 20 في شعبة المعلوميات والاتصالات بإحدى المؤسسات التعليمية الإيطالية.

أيوب أشواق، البالغ من العمر 19 سنة والمنحدر من أسرة خريبكية، أوضح أن “الحصول على معدل 21 من 20 في البكالوريا يتطلب التميّز في مختلف المواد الدراسية المبرمجة في السنوات الماضية، ثم الحصول على معدلات عالية في السنة الأخيرة، إضافة إلى إنجاز ما يُشبه الأطروحة أو مشروع نهاية السنة”.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لهسبريس، أن “حصوله على أعلى معدّل في البكالوريا في شعبة المعلوميات والاتصالات راجع إلى مجهوده الشخصي المصحوب بدعم الوالدين”، مُهديا نتائجه المتميّزة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة، وإلى عاهل المملكة وباقي المغاربة عامة، وسكان مدينة خريبكة بشكل خاص.

وعن تطلعاته المستقبلية، أشار أيوب أشواق، في تصريح لهسبريس، إلى أن “حلمه في الوقت الراهن يتمثل في متابعة دراسته وتحصيله في كبريات الجامعات، إلى أن يصير مهندسا في الإعلاميات، ثم ينشئ شركة متخصّصة في الحماية المعلومياتية”، مستدركا أن “تحقيق طموحاته يتطلب الدعم المادي والمعنوي”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تلميذ خريبكي يتميّز في امتحانات “الباك” بإيطاليا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب