ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سفارة مصر بالرباط: اعتداء الغردقة “حادث فردي”

المصدر:  | 17 يوليو 2017 | عالم |

773694egyptianpolice-755982348773694.png

أكدت الهيئة العامة المصرية للاستعلامات أن حادث الاعتداء، الذي قام به الجمعة الماضي أحد الأشخاص ضد بعض السائحين طعنا بسكين في مدينة الغردقة الساحلية الواقعة على شاطئ البحر الأحمر، “لم تتحدد طبيعته ولا دوافعه حتى الآن، وأن النيابة المختصة تتولى التحقيق مع الجاني بشأن الحادث ودوافعه”.

وأورد توضيح صادر عن المكتب الإعلامي لسفارة جمهورية مصر بالرباط أن ما جرى بالمدينة السياحية سالفة الذكر يتعلق “بمجرد حادث فردي تم خلاله القبض على المتهم، ولم تنته التحقيقات بشأنه حتى الآن؛ لكن المعلومات الأولية تشير إلى أنه حادث جنائي”.

وأضاف التوضيح، الذي توصلت هسبريس بنسخة منه، أن كافة القرى والمنتجعات السياحية في مصر “تتمتع بتأمين شامل يوفر أقصى درجات الحماية الأمنية للسائحين، بدليل عجز الجماعات الإرهابية عن تنفيذ أي عمل ضد المنشآت السياحية في البلاد؛ مقارنة بالحوادث التي استهدفت أماكن سياحية في دول أوروبية عديدة؛ وأوقعت عشرات القتلى والجرحى”.

ووفق التوضيح ذاته، فإن مصر “اقتربت من استئصال قوى الإرهاب، التي أصبحت ظاهرة تعاني منها أغلب دول العالم؛ ولم يبق إلا جيوب إرهابية صغيرة في شمال سيناء تتحصن بالمدنيين؛ وخلايا إرهابية نائمة في بعض المحافظات، يتم اكتشافها والتعامل معها بحرص في حدود القانون وحماية حياة المدنيين”، وفق تعبير الوثيقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سفارة مصر بالرباط: اعتداء الغردقة “حادث فردي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب