ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برغديش بدون فريق بعد نهاية عقده مع “قرطبة”‎

المصدر:  | 17 يوليو 2017 | الأولى, رياضة |

773678birighdish-156385565773678.png

انتهى عقد الدولي المغربي زكرياء برغديش مع فريقه الإسباني “قرطبة” بمتم شهر يونيو الماضي، ليصبح حرا وبدون فريق وهو ما يجعله مطالبا بالبحث عن تجربة جديدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وتناقلت تقارير إعلامية فرنسية أنه من المرجح عودة برغديش إلى الدوري الفرنسي من بوابة إحدى الأندية الممارسة بالليغ 2، إذ أن فريق “سوشو” يقترب بقوة من ضمه في أفق الأيام القليلة المقبلة، حيث توافق الطرفان على مضامين العقد الذي يربطهما، ومن المحتمل أن يخضع لفحوصات طبية يوم غد الاثنين تمهيدا للتعاقد معه لتواجد خصاص في المركز الذي يشغله كمدافع أيسر.

وعاش بركديش موسما أبيض مع “قرطبة” الإسباني في الدرجة الثانية الإسبانية، إذ لم يشارك إلا في مباريات قليلة وأغلبها كاحتياطي، كما أنه لم يتأقلم مع أجواء الفريق رغم أنه سبق وأن لعب مواسما جيدة في فريق “بلد الوليد” في نفس الدوري، إلا أنه لم يقدم الإضافة المرجوة منه.

ومن أبرز التجارب الذي خاضها مدافع المنتخب الوطني السابق، تجربته في فريق “لانس” الفرنسي سنة 2010 التي جعلته يلفت أنظار الناخب الوطني البلجيكي إيريك غيريتس، والذي اعتمد عليه بشكل كبير في وقت سابق كمدافع أيسر أساسي في العديد من المناسبات.

وتبقى أقوى ذكرى للاعب بركديش هي صناعته للتأهل إلى أولمبياد لندن سنة 2012، بعدما بلغ المنتخب الأولمبي نهاية كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، سنة 2010 والتي أجريت بالمغرب، وانتهت باحتلال المنتخب المركز الثاني بعد هزيمته أمام المنتخب الغابوني.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برغديش بدون فريق بعد نهاية عقده مع “قرطبة”‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب