ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

جوناس: شعب المغرب ظريف .. و”موازين” تعيدني إلى الخشبة

المصدر:  | 18 مايو 2017 | فن و ثقافة |

754092Nick-Jonas-Mawazine1-453198072754092.png

ساعات قليلة قبل أول عرض يحييه بالمملكة، عبّر نيكولاس جيري جوناس، مغني البوب الأمريكي الشاب والمشهور باسم نيك جوناس، عن “سعادته بالوجود بالمغرب وملاقاة أناسه الظرفاء”، هو الذي اقترن اسمه بالفرقة الموسيقية “جوناس برادرز”، الذي يعد أحد مؤسسيها وأصغر أعضائها سنا.

نيك، ذو 24 ربيعا، والذي يستعد لإحياء سهرة بمنصة “أوليم السويسي” في اليوم السابع من فعاليات مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، قال اليوم الخميس، في ندوة صحافية بالرباط، إن حضوره على خشبة “موازين” يأتي بعد انقطاع لمدة 6 أشهر عن السهرات.

وقال النجم الشاب بهذا الخصوص: “بعد غياب عن الخشبة دام ستة أشهر، أنا جد متحمس لملاقاة جمهوري من جديد، كما أنها فرصة رائعة لاكتشاف الجمهور المغربي”.

كما أثنى نجم البوب روك، الذي اشتهر كذلك في عالم السينما، على أناس المغرب، الذين وصفهم بالاستثنائيين. مضيفا بالقول: “أنا سعيد جدا بهذه التجربة، وممتن للناس بالمغرب الذين رحبوا بي، وجعلوا مقامي هنا يبدو سعيدا”.

وكشف نيك، في الندوة الصحافية ذاتها، أنه منكب على وضع اللمسات الأخيرة على “سينغل” جديد يرتقب أن يطلقه في الفترة الصيفية؛ وهو المقطع الذي يأتي مباشرة بعد إطلاق ألبومه الأخير سنة 2016، تحت عنوان “لاست يير واز كومبليكايتيد”.

كما عبّر نيك عن سعادته بالمشاركة في العمل السينمائي “جومانجي”: “ويلكوم تو ذي جانغل”، الذي يرتقب أن يعرض في القاعات في الأيام المقبلة، وقبل ذلك كانت للشاب تجارب غنية في مجال التمثيل، وعلى رأسها تجربته بديزني، التي قال عنها: “بالعزيمة والمثابرة يمكن لأي إنسان النجاح في مساره مهما كان سنه”.

والتقى نيك يوم أمس بنجم الموسيقى الإلكترونية الفرنسية ديجي سنايك، بحيث تناولا وجبة غذاء سوية. وعن هذا اللقاء، عبّر نيك عن حبه لعمل سنايك وسعادته بلقائه بالمغرب. كما عبّر عن انفتاحه على أي عمل قد يجمع بينهما في المستقبل القريب، وترحيبه بأي اقتراح قد يجمع النجمين في عمل مشترك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جوناس: شعب المغرب ظريف .. و”موازين” تعيدني إلى الخشبة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب