ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السكر والتزوير يرسلان “ولد الفشوش” وأمنيين إلى “سجن الزاكي”

المصدر:  | 21 أبريل 2017 | حوادث |

قرر قاضي التحقيق باستئنافية الرباط إحالة كل من حمزة الدرهم، الذي بات يعرف بـ”ولد الفشوش”، وشقيقه عبد الله الدرهم ومرافقهم، على المركب السجني بسلا المعروف بـ”الزاكي”، ومتابعتهم في حالة اعتقال، من أجل التسبب في حادثة سير والسياقة في حالة سكر.

كما قرر القاضي وضع العنصرين الأمنيين رهن الاعتقال الاحتياطي، وإحالتهم على ذات السجن، ومتابعتهم بصك اتهام يتضمن تزوير محرر رسمي وتغيير معالم الحادث.

وقد تقرر عقد أول جلسة عمومية لمحاكمة حمزة الدرهم، وشقيقه عبد الله، وصديق لهم، يوم الـ 11 من شهر ماي القادم، وذلك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الرباط.

في حين تقرر متابعة الأمنيين جنائيا، حيث من المرتقب أن يمثلوا أمام هيئة الحكم في أول جلسة بمحكمة الاستئناف.

وكانت النيابة العامة، قد قررت وضع المتابعين في الملف رهن تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث القضائي في قضية حادثة السير التي تسببت لمواطنين في جروح وخسائر مادية طالت سيارات مواطنين.

ويتعلق بكل من حمزة الدرهم، سائق السيارة المتسبب في الحادثة، وشقيقه ومرافقهما، بالإضافة إلى ضابط الأمن الذي كان مكلفا بتدبير الأعمال النظامية بمحيط مكان الحادث، وكذا مفتش الشرطة الذي باشر إجراءات المعاينة.

وقد تبين لقاضي التحقيق تورط الموقوفين في محاولتهم تغيير معالم الحادثة، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السكر والتزوير يرسلان “ولد الفشوش” وأمنيين إلى “سجن الزاكي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب