ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

القضاء يدين 8 مشجعين رجاويّين بالحبس النافذ

المصدر:  | 21 أبريل 2017 | حوادث |

أدانت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء أمس الخميس، ثمانية شبان من مناصري فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم لكل واحد منهم؛ في حين قضت في حق أربعة آخرين بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 6 آلاف درهم لكل واحد منهم، مع منع جميع المتهمين من حضور المباريات والتظاهرات الرياضية لمدة سنة.

وتوبع المتهمون، الذين تسببوا في أحداث الشغب التي رافقت مباراة الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي، بالملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، في حالة اعتقال، طبقا لصك الاتهام من أجل المساهمة في أعمال عنف ارتكبت بمناسبة مباراة وقع خلالها ضرب وجرح وإتلاف وتعييب لتجهيزات الملعب، وشيء مخصص للمنفعة العامة، والإهانة والاعتداء على موظفين عموميين أثناء مزاولتهم مهامهم.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة للملكية المغربية لكرة القدم فرضت على الرجاء البيضاوي تحمل جميع الخسائر التي شهدها الملعب الكبير بمراكش، الذي حددت إدارته حجم الخسائر في 24 مليون سنتيم بعدما تم اقتلاع 628 كرسيا وتخريب جانب من مرافق الملعب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “القضاء يدين 8 مشجعين رجاويّين بالحبس النافذ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب