ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سرقة سيارة أمني تستنفر شرطة الدار البيضاء

المصدر:  | 21 أبريل 2017 | حوادث |

عاشت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، ليلة الخميس/الجمعة، ليلة بيضاء، إذ استنفرت عناصرها بعدما تعرضت سيارة تابعة لها للسرقة من طرف مجهول.

وحسب مصادر جريدة هسبريس فإن سيارة تابعة للمصالح الأمنية من نوع “بارتنر” تعرضت للسرقة؛ وذلك بعد تعرض أمني كان يهم بالنزول منها أمام مقر الدائرة الأمنية التي يشتغل بها بالفداء مرس السلطان لاعتداء مباغت من طرف مجهول، سرق مفتاح السيارة وفر بها نحو وجهة مجهولة.

ووجهت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء ليلا تعليماتها لمختلف المصالح الأمنية من أجل تكثيف البحث عن السيارة المسروقة ومطاردتها، كما وجهت مذكرة بحث لمختلف الدوائر، خاصة أن الجاني أو الجناة قد يرتكبون عبر استغلالها أفعالا إجرامية، بعد انتحال صفة أمنيين.

وحسب مصادر الجريدة، فإن تعليمات وجهت أيضا إلى مختلف المصالح بالمدينة. كما شرع سائقو سيارات الأجرة في تداول تسجيل صوتي لأحدهم، يدعو إلى التبليغ عن السيارة المسروقة، وكذا محاصرتها في حال مشاهدتها، لأن ركابها ليسوا أمنيين وإنما عصابة إجرامية.

وعلمت هسبريس أن السيارة المسروقة جرى ضبطها بعد ساعات من طرف عناصر الدرك الملكي، على مستوى الطريق المؤدية إلى مدينة برشيد، بالقرب من بوسكورة؛ بينما تضرب المصالح الأمنية تكتما على الموضوع، إذ أكدت خلية التواصل بولاية الأمن في اتصال هاتفي أجرته الجريدة أنها لا تتوفر على معطيات إلى حدود كتابة هذه الأسطر بخصوص النازلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سرقة سيارة أمني تستنفر شرطة الدار البيضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب