ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

جامعة الكرة تنفي استدعاء زياش لودية هولندا

المصدر:  | 21 أبريل 2017 | رياضة |

فنّد مصدر جامعي، في تصريح لـ”هسبورت”، الأخبار الرائجة حول استدعاء الناخب الوطني هيرفي رونار للاعب نادي أياكس الهولندي، حكيم زياش، للمشاركة في ودية المنتخب المغربي، أمام المنتخب الهولندي، شهر ماي المقبل، والتي ستجرى على أرضية مركب أدرار الكبير في أكادير، مؤكدا أن الأخبار المنتشرة لا أساس لها من الصحة، كما أن المدرب لا يوجد حاليا في الديار المغربية.

وأضاف المصدر ذاته أن الناخب الوطني هيرفي رونار اعتاد على تحضير لائحة اللاعبين المدعوين للمشاركة في إحدى المباريات، 10 أيام قبل موعد المواجهة، ليطلع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، على الأسماء التي تمت المناداة عليها، مردفا: “رونار هو المسؤول الوحيد عن استدعاء زياش للاتحاق بـ”الأسود” في ودية هولندا، ولا يمكن لأي عضو جامعي تأكيد مسألة استدعاء اللاعب المذكور، بما أن اللائحة لم توضع بعد. كما أن رئيس الجامعة، رئيس لجنة المنتخبات لا علم له بالموضوع، ورونار غير موجود في المغرب حاليا”.

وأكدت إحدى الجرائد الوطنية أن المدرب هيرفي رونار قرر استدعاء اللاعب حكيم زياش إلى ودية هولندا، بعد إنهاء الخلاف القائم بين الطرفين، وهو ما تناقلته الصحافة الهولندية بسرعة كبيرة، مؤكدة مشاركة اللاعب أمام المنتخب الذي يحمل جنسيته والذي تردد سابقا في اختيار قميصه، قبل أن يختار الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، الذي قرر مدربه إبعاده عن مباريات الفريق في وقت سابق.

يشار إلى أن الموهبة المغربية حكيم زياش كان قد استبعد عودته للعب رفقة “أسود الأطلس”، ما دام رونار مشرفا على المجموعة؛ وذلك بعد تجاهله في العديد من المناسبات، سواء تعلق الأمر بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، أو مباريات تحضيرية لخوض التصفيات المؤهلة لـ”مونديال” روسيا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جامعة الكرة تنفي استدعاء زياش لودية هولندا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب