ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“مان سيتي” يعرض أعلى الرواتب على أليكسيس

المصدر:  | 14 أبريل 2017 | رياضة |

كشفت تقارير إخبارية أن نادي مانشستر سيتي يخطط لأن يعرض على الشيلي أليكسيس سانشيز، من نادي أرسنال، عقدا براتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني (حوالي 353 ألف يورو) ليصبح صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة (مترو) أن أليكسيس، الذي ينتهي عقده مع أرسنال في غضون 15 شهرا، يسعى للحصول على راتب مشابه لما يتقاضاه اللاعبون أصحاب الرواتب الأعلى في الـ”بريميير ليغ”، وهي قائمة يتصدرها بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد (290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا).

ورغم أن الـ”مان سيتي” بدا في بادئ الأمر وكأنه لا يود تغيير طريقته المتبعة في رواتب اللاعبين، إلا أن حاجته لضم أليكسيس جعلته يعدل عن موقفه.

ويبدو أن تشيلسي وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى مان سيتي، مهتمون أيضا بالحصول على خدمات أليكسيس الذي يتوقع أن يطالب أرسنال بمقابل مادي قدره 50 مليون جنيه إسترليني (نحو 60 مليون يورو) مقابل الاستغناء عنه إذا لم يجدد عقد اللاعب.

يشار إلى أن الألماني مسعود أوزيل هو صاحب الراتب الأعلى حاليا في أرسنال؛ براتب أسبوعي قدره 140 ألف استرليني، يليه أليكسيس بـ130 ألفا.

وتقول (مترو) إن مانشستر سيتي في انتظار رد أليكسيس حول تجديد تعاقده، رغم أن اللاعب الشيلي لم يقرر بعد إذا كان سيستمر في صفوف الفريق اللندني أم لا.

وربما تكون إمكانية عدم خوض أرسنال لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل، حيث أنه تفصله سبع نقاط عن المركز الرابع المؤهل للبطولة الذي يحتله مان سيتي حاليا، عاملا يحسم موقف أليكسيس من التجديد مع الفريق أم الرحيل عنه.

وعند سؤال المدير الفني لمان سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، حول إمكانية ضم أليكسيس رد بأن “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر .. عندما ينتهي الموسم سنتحدث عن كل شيء”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““مان سيتي” يعرض أعلى الرواتب على أليكسيس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب