ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أوزين: استوزار محمد حصّاد شرَفٌ للحركة الشعبية‎

المصدر:  | 10 أبريل 2017 | سياسة |

شدد محمد أوزين، لحركة الشعبية، على أن كل ما يروج حول قيادته انقلابا داخل الحزب بعد رفض استوزاره غير صحيح، مشددا على أنه طلب من الأمين عدم ترشيحه لأي منصب وزاري.

وأكد وزير الشباب والرياضة السابق على أنه يشغل منصب نائب رئيس جهة فاس مكناس، والتي تعتبر من أكبر جهات المغرب، زيادة على كونه برلماني ومن نواب رئيس البرلمان، ومكلف بالتنظيمات داخل الحزب.

وأضاف “لست سوبرمان كي أستطيع قيادة كل هذه المسؤوليات إضافة للوزارة، ولا يمكن أن أقبل الوزارة وأترك مسؤولياتي الحالية التي وصلت إليها بفضل القواعد التي وضعت الثقة في شخصي، وأعمل لأكون أهلا لذلك”، مشددا على كونه لا يشترط مواقفه بالمواقع.

وعن القطاعات الوزارية التي أسندت للحركة الشعبية، اعتبر المسؤول الحزبي أن العرض الحكومي الذي قدم للـ”سنبلة” راعى مرجعيات الحزب، وزاد “نهتم بالعالم القروي وأسندت لنا حقيبة العالم القروي والمياة والغابات، وندافع عن الامازيغية ولدينا وزارة الثقافة والاتصال”.

واعتبر محمد أوزين أن من غير المنطقي الحديث عن “حكرة” أو “حيف” بل العكس ذلك تشريف، مؤكدا على أن ما يروج لن يؤثر على قوة التنظيم وتماسكه.

وبخصوص استوزار محمد حصاد والعربي بن الشيخ باسم الحركة الشعبية، أكد أوزين أن ذلك شرف للحزب، مشددا على أنهما كفاءات وطنية تعتز بهما الحركة الشعبية.

ونفى الوزير السابق ما يروج حول إعداد محمد حصاد لقيادة الحركة الشعبية خلفا لامحند لعنصر، معتبرا أنه جاء لإعطاء دفعة للحزب دون أي طموح سياسي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أوزين: استوزار محمد حصّاد شرَفٌ للحركة الشعبية‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب