ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المحكمة الابتدائية تؤجل محاكمة دركيين بإمنتانوت

المصدر:  | 27 مارس 2017 | حوادث |

أجلت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بمدينة إمنتانوت بإقليم شيشاوة، التابع لجهة مراكش أسفي، اليوم الاثنين، قضية الدركيين المتابعين بتهمتي “الارتشاء والابتزاز” إلى تاريخ 3 أبريل المقبل، استجابة لطلب دفاعهما من أجل دراسة الملف وإعداد دفوعاته.

وتعود حيثيات القضية إلى منتصف شهر فبراير حين اشتكى بعض السائقين المختصين في نقل البضائع من جماعة تسلطانت بإقليم مراكش بعض عناصر الدرك، مستعملين الرقم الأخضر الذي وضعته وزارة العدل والحريات رهن إشارة المواطنين للتبليغ عن الرشوة، ما دفع وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش إلى إصدار تعليماته لنوابه لمتابعة الموضوع.

وبتنسيق مع نواب الوكيل العام، تم نصب كمين للمعنيين بالأمر؛ حيث انتقل مهنيون إلى مقهى بجماعة تسلطانت ضواحي مراكش للقاء الدركيين وتمكينهما من مبلغ 1200 درهم، كان موضوع اتفاق بينهم، ليتم ضبطهما في حالة تلبس.

يذكر أن المتهمين المتابعين أحيلا، في اليوم ذاته، على وكيل الملك بالمحكمة السابق ذكرها، من أجل الاستماع إليهما وتكييف فصول المتابعة في حقهما، ضمانا للحياد والمحاكمة العادلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المحكمة الابتدائية تؤجل محاكمة دركيين بإمنتانوت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب