ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“الفوتصال المغربي” يراهن على مواهب الشباب

المصدر:  | 20 مارس 2017 | رياضة |

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، إنه يعمل مع الإدارة التقنية للمنتخب على تكوين الفئات السنية لتأهليها للمشاركة في أولمبياد الشباب، المقرر تنظيمه بالعاصمة الأرجنتينية “بوينس أيرس”.

وكشف الدكيك، في تصريح لـ”هسبورت”، أن الإدارة التقنية تنقب عن أبرز اللاعبين الذين يبلغ عمرهم أقل من 18 سنة لتكوينهم وتأهيلهم لأولمبياد الشباب، وقال: “نقوم الآن بعمل قاعدي حتى تكون مشاركة المنتخب في المستوى ولتشريف المغرب في القادم من المحافل الدولية، بعدما ظهر المنتخب الوطني للعبة بوجه جيد في كأس العالم الأخيرة بكولومبيا، وكذا بعد تتويجه بلقب كأس إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا سنة 2016، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب المصري (3/2)، المتوج باللقب في ثلاث مناسبات سابقة”.

وأضاف المتحدث ذاته أن الجيل القادم سيستمد قوته من إنجاز “الأسود”، وأكد أن “العناصر الوطنية الشابة لها رغبة في تحقيق الإنجاز نفسه”، مبرزا أنها تتوفر على إمكانيات جيدة تسمح لها بتقديم أفضل صورة عن كرة القدم المغربية داخل القاعة.

يذكر أن النخبة الوطنية شاركت في بطولة العالم بكولومبيا، ولم تتمكن من تجاوز عقبة الدور الأول بعد تلقي ثلاث هزائم أمام كل من إيران، وأذربيدجان، وإسبانيا حاملة اللقب.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““الفوتصال المغربي” يراهن على مواهب الشباب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب