ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حليمة العلوي تعود بـ”مصلحجية” بعد طول غياب

المصدر:  | 19 مارس 2017 | فن و ثقافة |

بعد غياب عن الساحة الفنية والإعلامية، تستعد حليمة العلوي، خريجة برنامج اكتشاف المواهب “استوديو دوزيم”، لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “مصلحجية”.

واختارت العلوي التعامل في أغنيتها الجديدة مع الموزع أنس الإدريسي، فيما اختارت كتابة وتلحين الأغنية بنفسها، وقالت عن هذه التجربة إن “”مصلحجية” تحكي عن تجربتي الشخصية وأسباب الغياب عن الساحة الفنية”.

وأضافت العلوي، في تصريح لهسبريس، “بعد تجربة البرنامج الترفيهي “أجيال” أغلقت كل الأبواب في وجهي، بالرغم من المحاولات الكثيرة وإصراري على استمرار مسيرتي الفنية والإعلامية. ومن جهة ثانية، اقترحت عليّ بعض الأعمال؛ لكني فضّلتُ الغياب عن تقديم عمل لا يليق بمستوى الذوق الفنيّ للجمهور”.

وعن اللون الغنائي الذي اختارته لأغنيتها “مصلحجية”، توضح: “أحرص دائما على تقديم أغان مغربية، وإعطائها بعدا عالميا من خلال الموسيقى”، مبرزة أن الهدف من اختيارها لعنوان “مصلحجية”، بالرغم من غرابته، كونه يعكس مضمون الأغنية الذي يتحدث عن العلاقات المبنية عن المصالح.

واعتبرت الفنانة أن “الأغنية المغربية تسير في وتيرة جيدة، ووجدت لنفسها مكانا في الشرق والخليج بفضل رواد الأغنية المغربية، ولجيل الفنانين الشباب الذين أعطوها نفسا جديدا”، مستطردة: “بالرغم من ذلك، فإن الأغنية المغربية تعيش مخاضا، هناك أغان جرى إصدارها مؤخرا تنقص من قيمة الدارجة المغربية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حليمة العلوي تعود بـ”مصلحجية” بعد طول غياب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب