ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

براءة برلماني كويتي سابق من “الإساءة” لمصر‎

المصدر:  | 13 مارس 2017 | عالم |

أيدت محكمة التمييز الكويتية اليوم الإثنين براءة النائب السابق صالح الملا من تهمتي “الإساءة” إلى أمير البلاد ومصر، من خلال تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر”، حسب مصادر قضائية.

وقالت المصادر ذاتها، للأناضول، طالبة عدم الكشف عن هويتها كونها غير مخولة بالحديث لوسائل الإعلام، إن محكمة التمييز (أعلى درجات التقاضي في الكويت) رفضت طعن النيابة العامة على حكم سابق ببراءة الملا أصدرته محكمة الاستئناف وأصدرت حكما نهائياً ببراءة الرجل.

وتعود وقائع القضية إلى يناير 2015؛ حيث استبق “الملا” زيارة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى الكويت، آنذاك، بتغريدات قال فيها: “السيسي لا هلا ولا مرحبا.. أهل الكويت أولى بملياراته”.

وأضاف: “السيسي .. سيحل ضيفا على سمو الأمير.. سمو الأمير.. السيسي ضيفك يا سمو الأمير استأمنتك أبنائي وكل أبناء الكويت.. ومستقبلهم وما يمتلكون”.

وعلى خلفية ذلك، احتجزت النيابة العامة في الكويت “الملا” لعدة أيام في يناير 2015؛ ووجهت له اتهامات اتهمته بـ”الإساءة” إلى الأمير ومصر.

ومطلع نونبر 2015، قضت محكمة الجنايات ببراءة “الملا” من التهم المنسوبة إليه، وأيدت الحكم محكمة الاستئناف الكويتية في 9 مارس العام الماضي، لكن النيابة العامة الكويتية طعنت على ذلك، قبل أن يصدر حكم اليوم الذي رفض الطعن ليسدل الستار على القضية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “براءة برلماني كويتي سابق من “الإساءة” لمصر‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب