ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“الماص” ينهي تحضيراته لمواجهة “كارا برازافيل”

المصدر:  | 10 فبراير 2017 | رياضة |

أجرى فريق المغرب الرياضي الفاسي، مساء أمس، حصة تدريبية مسائية، انطلقت في حدود الساعة السابعة مساء، في المركب الرياضي في فاس، الذي سيحتضن مباراة ممثل كرة القدم المغربية، أمام فريق كارا برازافيل الكونغولي، برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وركز طارق السكتيوي، مدرب “الماص”، خلال الحصة التدريبية التي استغرقت أزيد من ساعة، على وضع آخر “الرتوشات” قبل المواجهة القارية المرتقبة، مساء غد، وعاينت “هسبورت” عند حضورها في الملعب الكبير في فاس، مباراة مصغرة جمعت بين التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها السكتيوي خلال مستهل مسار “الكاف” والعناصر الاحتياطية.

في سياق مرتبط، كشفت مصادر خاصة لـ”هسبورت”، أنه من المحتمل أن يحضر فصيل أولتراس “فاطال تايغرز” إلى المدرج الجنوبي لمركب فاس الكبير، خلال مباراة السبت، وذلك لكون الأخيرة لا تندرج ضمن مباريات الدوري، كما هو متفق عليه بين رابطة “الأولتراس” المغربية في قرار مقاطعتها المعمول به منذ انطلاقة الموسم الكروي الوطني، كما جاء على لسان أحد أعضاء الفصيل الفاسي في دردشة مع الجريدة.

واختتمت العناصر الفاسية تحضيراتها بإجراء آخر حصة، صباح اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الحسن الثاني، قبل الدخول في مرحلة التركيز لهذه المواجهة المهمة، التي ستجرى يوم غد، السبت، ابتداء من الساعة السابعة مساء.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““الماص” ينهي تحضيراته لمواجهة “كارا برازافيل””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب