ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الأسد يربط النصر بالقضاء على جميع الإرهابيين

المصدر:  | 8 يناير 2017 | عالم |

قال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم، إن استعادة قوات النظام مدينة حلب في نوفمبر الماضي تعكس “أننا على طريق النصر”، لكنه اعتبر أنه لن يتحقق سوى بالقضاء على “جميع الارهابيين”.

وقال الأسد لقناة “ار تي ال” وإذاعة “فرانس انفو” وقناة “ال سي بي” الفرنسية في دمشق، إن “رؤية جزء من البلاد مدمر وحمام دم” هو “الثمن” لتحرير المواطنين.

وذكر أن “الحرب ليست حلا، لو كان هناك أي حل آخر، لكن كيف يمكنك تحرير المدنيين في تلك المناطق من الإرهابيين؟ هل من الأفضل تركهم تحت سيطرتهم وقمعهم، وتركهم لقدر يحدده أولئك الإرهابيون بقطع الرؤوس، والقتل، وكل شيء في ظل عدم وجود دولة؟ هل هذا دور الدولة: أن تجلس وتراقب؟”.

وأضاف: “كل حرب تنطوي على دمار، وكل حرب تنطوي على القتل، ولذلك فكل حرب سيئة.. حتى لو كانت لسبب جيد أو نبيل”.

واجتمع الأسد، اليوم، بثلاثة نواب فرنسيين، منهم وزير النقل المحافظ السابق تييري مارياني، بدمشق، في اجتماع تعرض لانتقاد حتى من بعض أعضاء الحزب الفرنسي.

واجتمع مارياني، والنائب عن حزب “الجمهوريين” نيكولا دويك، وجان لاسال، المرشح للانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل ومايو المقبلين، لأكثر من ساعة مع الرئيس الذي رد على أسئلتهم حول استخدام أسلحة كيماوية أو عمليات التعذيب في السجون.

وأبدى الأسد اندهاشه إزاء الكشف عن استخدامه أسلحة كيماوية، كما عبّر عن استيائه من عمليات التعذيب المفترضة “في حال وجودها”، محذرا من أنه تم نشر صور مفبركة عدة في هذا الصدد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأسد يربط النصر بالقضاء على جميع الإرهابيين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب