ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“تدوينة ترامب” تلغي مشروع “فورد” في المكسيك

المصدر:  | 4 يناير 2017 | عالم |

أعلنت شركة “فورد موتور” ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة اعتزامها إلغاء خطة لإقامة مصنع باستثمارات قدرها 6ر1 مليار دولار في سان لويس بوتوسي في المكسيك، مع اعتزامها استثمار 700 مليون دولار في مصنعها الموجود في مدينة فلات روك بولاية ميشيجان الأمريكية.

جاء إعلان فورد بعد ساعات من انتقاد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب منافستها شركة “جنرال موتورز” الأمريكية العملاقة لتصنيع السيارات بشأن استيرادها سيارات مصنوعة في المكسيك لبيعها في الأسواق الأمريكية.

وكتب ترامب على موقع تويتر “جنرال موتورز تستورد طرازا مصنوعا بالمكسيك من السيارة “شيفروليه كروز” إلى تجار السيارات في الولايات المتحدة عبر الحدود بدون تسديد ضرائب .. يجب أن تصنعوا السيارة في الولايات المتحدة أو تدفعوا ضريبة كبيرة لمرورها عبر الحدود!”.

وتصنع جنرال موتورز معظم سيارات “شيفروليه كروز” في ولاية أوهايو، لكنها أيضا تستورد عدة طرازات من المصانع في المكسيك.

وقد وجه ترامب، الذي دعا إلى سياسة “أمريكا أولا” طوال حملته الانتخابية، انتقادات متكررة للشركات الأمريكية التي تصنع منتجات في الخارج، ثم تستوردها لتسويقها في الولايات المتحدة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““تدوينة ترامب” تلغي مشروع “فورد” في المكسيك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب